جر إعلامي سعودي للقضاء بعد وصفه المغربيات بـ”الباغيات”

استغربت منظمة المرأة الاستقلالية التصريحات الرخيصة و الدنيئة التي أطلقها المسمى فهد الشمري، المحسوب على الإعلام السعودي، والتي لا يمكن إطلاقا فصلها عن الحملة الإعلامية البديئة التي انخرطت فيها بعض الأطراف المعادية، من بعض بلدان الخليج.

  و أكدت منظمة المرأة الاستقلالية، في بلاغ لها، على أنه “لا يمكن السكوت على هذه التصريحات الصادرة عن بعض اللقطاء، والتي تضمنت معطيات كاذبة و مضللة حول بنية الاقتصاد الوطني ، كما تضمنت تطاولا حقيرا على كرامة المرأة المغربية”.

   و أضاف البلاغ : “ندرك أن الأمر ليس عفويا و لا صدفة ، بل هو نتيجة رفض بلادنا لسياسة المحاور التي يحاول بعض الغلمان جر بلدان الخليج إليها، و هي أيضا حملة مسعورة ضد بلادنا بسبب تشبثها بإستقلالية قرارها الوطني، و رفضها القاطع أن تكون جزءا من صراعات إقليمية و حروب أهلية مدمرة في بعض الأقطار العربية”.

   و اشارت المنظمة، إلى أنها “تحتفظ بحقها في اتخاد كافة التدابير القانونية والقضائية في المحاكم الدولية ، ضد هؤلاء البؤساء، الذين نسوا تاريخهم الدموي وجرائمهم البشعة التي هزت العالم ، وسمحوا لأنفسهم بالتطاول على بلد ضارب القدم في التاريخ ، وجزء مشرق ووضاء من الحضارة الانسانية”.

العربيةEnglishFrançaisDeutschEspañol