ذكرى 20 فبراير الأساتذة ضحايا تجميد الترقيات يهددون بالإضراب في حالة عدم الاستجابة إلى ملفهم المطلبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هدد الأساتذة ضحايا تجميد الترقيات بخوض إضراب وطني إنذاري في حالة عدم الاستجابة إلى ملفهم المطلبي.
وكشفت التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات في بلاغ لها، عن استيائها من سياسة ما أسمته بالتجاهل والتسويف التي تنهجها وزارة التربية الوطنية إزاء صرف مستحقاتهم.
ودعت التنسيقية الوطنية للأستاذات  والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات،  وزارتي التربية الوطنية ووزارة الاقتصاد والمالية بالصرف العاجل والفوري للمستحقات المجمدة خلال شهر فبراير 2021، دون تأجيل آخر،مشددة على ضرورة إقدام الوزارة الوصية  على القطاع إصدار بلاغ رسمي تعلن فيه عن صرف مستحقات هذه الفئة خلال هذا الشهر.
ولم يفت التنسيقية تحميل الوزارة  نتائج التأخير والتماطل الذي  ترى أنه سيؤجج الاحتقان في أوساط هاته الفئة من الشغيلة التعليمية.
وهددت التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات في الدرجات والرتب سنوات 2018/2019/2020، بخوض إضراب وطني إنذاري ستعلن عن وقته لاحقا، يقول ذات البلاغ،  في حال عدم الاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً