مولود نقابي جديد يعزز المشهد الاعلامي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
إحتضن المقر المركزي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل عشية امس السبت 12 دجنبر 2020 الجمع العام التأسيسي لمكون نقابي جديد اختير له من الاسماء : النقابة الوطنية للإعلام والصحافة s.n.m.p .
اشغال المؤتمر التأسيسي عرفت النقاش حول مسودة القانون الاساسي مع عرضه على التصويت عليه بعد التداول في محتواه واهمها الاهداف العامة والخاصة التي ستشتغل عليها النقابة في مسيرتها النظالية والتي تصب في اتجاه تعزيز مكتساب الجسم الاعلامي والرقي به الى التطور المنشود .
وفيما انبرت لجنة مصغرة الى تحديد لائحة اعضاء المجلس الوطني والذين تم تحديد عددهم في 27 عضو تم احترام معايير الاختيار راعت مقاربة النوع والتوزيع الجغرافي …
وقد جاءت تشكيلة المكتب الوطني للنقابة  كمايلي :
الكاتب العام : السيد الناجي عبد الهادي
نائبه الأول: سعيد مسفاوي
نائبه الثاني: نجيم عبد الإله
نائبته الثالثة: مسامح غزلان
أمين المال: حامي الدين عبد الكريم
نائبه الأول: خالد اليوسي
نائبه الثاني: الغازولي محجوب
نائبه الثالث: منير كمالي
المقرر : حسن الحاتمي
 نائبته السيدة زعيار فاطمة الزهراء
 وأما الباقون مستشارون مكلفون بمهمة
هذا وعرفت اشغال الجمع العام عند نهايتها اختيار اعضاء المكتب الوطني والتي افرزت اختيار الزميلين من مدينة الجديدة : حسن الحاتمي مدير جريدة الحواربريس الإلكترونية وجريدة الحوار الاجتماعي الورقية الوطنية كمقرر والزميل خالد اليوسي مدير موقع الجديدة بريس كنائب أول لأمين المال .
وستتواصل في القادم من الايام عملية  تشكيل باقي الهياكل النقابية من مجالس اقليمية وفروع ومكاتب جهوية .
هذا وينتظر من المولود النقابي الجديد المنظوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الاشتغال على عدة ملفات ضمها الملف المطلبي الذي قدم خلال الجمع العام التأسيسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً