غضبة سجين بأيت ملول خلال زيارة المندوب العام لإدارة السجون، تنتهي بتوقيف موظف.
خلال الزيارة التفقدية الأخيرة للمندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج المؤسسة السجنية 2 بايت ملول لتفقد أحوال هذه المؤسسة السجنية، انتفض احد السجناء امام المندوب العام على خلفية الاعتداء الذي تعرض له من طرف احد موظفي السجن.
واضاف المصدر ذاته، انه و بعد رفع التقرير المفصل للمندوب العام للادارة السجون واعادة الادماج، قرر التوقيف الفوري للموظف المعني، ومن المرتقب عرضه على المجلس التأديبي بالرباط في قادم الأيام، وهذا دليل عزم المندوب العام في تطبيق القوانين المعمول بها في مجال حقوق الإنسان والمواثيق الدولية .