PRESS MEDIAS EUR0ARABE

حدوشي عبد الصمد ينال الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع

بعد مسيرة من البحث و الكد و التعب تمكن الباحث حدوشي عبد الصمد من مناقشة أطروحة المصدرة بعنوان:
( الحياة الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية لقبائل ايت أم البخت بين النص المكتوب و الذاكرة المحلية )
بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال ، مختبر التاريخ والتراث الجهوي .
وتحت إشراف الدكتورة سعاد بلحسين، وعضوية اللجنة العلمية التي تحملت عناء قراءة وتفحص العمل.
لجنة المناقشة تتكون من الأساتذة الأفاضل:
الفقيه الإدريسي رئيسا،
و الأستاذ عبد الله ستيتو عضوا ومقررا،
والأستاذ الحسن بودرقا عضوا ومقررا ، والأستاذ رشيد طلال عضوا ومقررا .
و ذلك يوم الإثنين 26 ماي 2025 بمدرج المحاضرات بالكلية .
و بعد مداولة اللجنة قررت منح شهادة الدكتوراة في الآداب والعلوم الإنسانية بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع مشروطة باعتماد الملاحظات و التوجيهات التي تناولتها مداخلات السيدة والسادة أعضاء اللجنة الموقرة .
وعن سن 53 سنة يهدي حدوشي عبد الصمد هذا الإنجاز للوالدي الكريمين، و لأسرته الصغيرة، و كافة زملاء البحث و العمل .
ندعو أبنائنا  الطالبات و الطلبة الباحثين إلى التشبث بتجسيد أحلامهم وطموحاتهم حتى لو كانت مشوبة بلحظات قنوط و تعب .
حظ موفق للجميع.