العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان تدعو للتضامن

تلقت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان عبر مواقعها التواصلية فيديو لمواطن ضحية الإعتداء عليه بالضرب المفرط والجرح من طرف حراس الأمن الخاص

بمستشفى الهاروشي بالدار البيضاء.
وعلى إثر هذا الإعتداء الشنيع الذي تعرض له المواطن (ف – ر )، فإن العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان تعلن تضامنها مع المعتدى عليه و تستنكر وتندد بهذا الفعل الجرمي المخالف للقانون وتدعو الجهات المسؤولة إلى التدخل وفتح تحقيق في هذه النازلة وتقديم كل من تورط إلى العدالة لتقول كلمتها طبقا للقانون؛
وتعد العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان اول تنظيم حقوقي بالمملكة المغربية تاسست سنة 1972 وحاصلة على صفة المنفعة العامة.

من جهتها تدعو الأوروعربية للصحافة إلى رفع دعوى قضائية وتضع نفسها ره إشارة العصبة وجميع التنظيمات المتضامنة.