الأوروعربية للصحافة

ولاية أمن العيون تتحتفل بالذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

على غرار باقي مدن المملكة، احتفت أسرة الأمن الوطني بالعيون، اليوم الثلاثاء 16ماي، بالذكرى السابعة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، والتي تعد مناسبة لاستحضار الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وتميز هذا الحفل، الذي ترأسه والي أمن العيون، حسن أبو الذهب، بتحية العلم الوطني، وإلقاء كلمة ترحيبية بالمناسبة مبرزا من خلالها الأدوار التي يقوم بها رجال الأمن، من أجل ضمان وسلامة وأمن ممتلكات المواطنين تفعيلا لإستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في ميدان محاربة الجريمة .

واختتم والي أمن العيون بالإعتراف والتنويه بكافة الأطر والعناصر التابعة لولاية العيون رجالا ونساء لما يقدمونه من تضحيات، مؤكدا تجندهم الدائم لخدمة رعايا عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

كما شهد هذا الحفل الذي حضره والي الجهة عبد السلام ببكرات مرفوقا بشخصيات مدنية وأخرى عسكرية بالإضافة لممثلي الهيئات الدبلوماسية المتواجدة بالعيون.

وتظل ذكرى تأسيس أسرة الأمن الوطني، في 16 ماي 1956، لحظة تاريخية يحتفى بذكراها كل سنة للوقوف على منجزات هذه الأسرة، واستشراف المستقبل في ظل التحديات الأمنية الكبرى التي يشهدها العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.