سلطات طنجة تبدأ عملية نقل مصابي كورونا إلى بنسليمان وبنجرير
وحسب بلاغ مشترك لوزاتي الداخلية والصحة، أمس السبت، فإنه سيتم تجميع الحالات النشطة لكوفيد-19، والحالات الإيجابية الممكن اكتشافها مستقبلا، في مؤسستين صحيتين متخصصتين في كل من بنسليمان وبن جرير، مشيرا إلى أن هذا الإجراء سيمكن من التسريع، ابتداء من 20 يونيو الجاري، في عملية الرفع التدريجي للحجر الصحي.
