نساء حي بودرهم بصفرو ينتفضن
نساء حي بودرهم بصفرو ينتفضن ضد الوضع البيئي الخطير الذي أصبح يشكله مطرح النفايات القريب من منازلهم .خاصة مع الدخان الكثيف والروائح الكريهة التي تنبعث منه وتملأ منازلهم كل ليلة تزامنا مع موجة الحرارة التي تجتاح المدينة على غرار باقي مدن المغرب .هذا وقد نظمت وقفات متكررة في الموضوع آخرها هذا الصباح حيث عمدت مجموعة من نساء الحي الى تنظيم وقفة احتجاجية اوقفت خلالها شاحنات الأزبال إحتجاجا على الوضع البيئي والصحي الخطير الذي أصبحت تعانيه الساكنة خصوصا الأطفال والشيوخ والمرضى مما يهدد صحة المواطنين .
فهل ستتدخل المصالح المختصة ومجلس الجماعي الوصي عن القطاع أم ان الوضع سيبقى كما هو عليه الى أن تتحول الشرارة الى شعلة قد تحرق المتهاونين في هذا الملف .