ولاية أمن تطوان تشارك في الملتقى الإقليمي السنوي السادس عشر للإعلام و التوجيه

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بتطوان  الملتقى الإقليمي السنوي السادس عشر للإعلام و التوجيه تحت شعار ” المشروع الشخصي للتلميذ كمنهج قوي لتوجيه سليم” و ذلك أيام 27 و 28 و 29 من الشهر الجاري و ذلك بالفضاء الخارجي للمديرية.

و قد شاركت ولاية أمن تطوان برواق تعريفي  في هذا النشاط التربوي إلى جانب مجموعة من الاروقة تظم المؤسسات والمدراس العمومية العليا والمعاهد المتخصصة بالاقليم.

ويروم تنظيم هذا الملتقى، الذي شاركت فيه ولاية أمن تطوان  و الذي يشكل فرصة سانحة  للتلاميذ والآباء للتزود بمختلف المعلومات حول المؤسسة الأمنية فضلا عن إعطاء شروح مستفيظة حول جهاز الأمن الوطني وشروط الولوج إلى صفوفه، ورتب التوظيف فيه وكذا تخصصاته، علاوة على مناهج التكوين والتدريب بالمعهد الملكي للشرطة ومختلف مدارس التكوين التابعة له.

ولقيت هذه المشاركة، التي تندرج في إطار تكريس استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني المبنية على الانفتاح وتقريب الخدمات الأمنية من المواطنين، استحسانا واقبالا مهما من طرف تلاميذ المؤسسات التعليمية رغبة  منهم في الإحاطة بجميع المعلومات الهادفة إلى الانخراط بصفوف الأمن الوطني بعد استكمال الدراسة.

العربيةEnglishFrançaisDeutschEspañol