الجريدة الأوروعربية للصحافة
بريس ميديا

من يخشى رفع علم فلسطين لا بقاء له على أرضها..

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في تصريح نقلته وكالات إعلامية يوم أمس الجمعة، إن “الكيان الإسرائيلي الذي يخشى تشييع شهيدة الحقيقة والوطن شرين أبوعاقلة لن يكتب له الاستمرار، ومن يخشى رفع علم فلسطين لا بقاء له على أرضها”.

وزاد هنية أن “الشهيدة شيرين أبو عاقلة كما كانت تكشف إجرام المحتل في حياتها، فها هي اليوم في تشييع جثمانها تكشف وحشية هذا الكيان من جديد، وها هو مخيم جنين يؤكد استمرارية ونجاعة خيار المواجهة الشاملة، وقدرة الشعب الفلسطيني على المقاومة والصمود والتحدي لهذا الكيان الهش ولجنوده الجبناء يقول هنية”.

ونقل موقع “البيجيدي” عن هنية “دعوته السلطة الفلسطينية إلى الإعلان رسمياً وفعلياً عن إلغاء أوسلو وسحب الاعتراف بالكيان، ووقف التعاون الأمني مع العدو، والالتفاف حول برنامج المقاومة الشاملة لمواجهة الاحتلال”.

كما “دعا إلى سرعة تشكيل قيادة ميدانية موحدة تقود المواجهة مع الاحتلال، باعتبار أن هذه المرحلة الجديدة لا يصلح معها إلا القرارات الحاسمة والاستراتيجية، مؤكدا المضي في طريق الشعب الفلسطيني ومعاركه مع هذا المحتل على الأصعدة كافة بلا تردد أو ولا مبالاة”. يضيف نفس المصدر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك تعليقا
العربيةEnglishFrançaisDeutschEspañol