سفيرة الهند بالمغرب تستقبل وفد جريدة بريس ميديا

سفيرة الهند بالمغرب السيدة  Kheya BHATTACHARYA استقبلت مساء اليوم وفد من جريدة بريس ميديا في  سياق لقاءات التواصل التي تعقدها السفارة مع الصحافة والشخصيات المغربية النشيطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريدة بريس ميديا تقدم  ورقتة تعريفية عن أهم أنشطة السفارة :

India سفارة في Rabat
88, Rue Oulad Tidrarine
Souissi
Rabat
Morocco
تليفون+212-537-635801
+212-537-635802
+212-537-635803
فاكس+212-537-634733
+212-537-634734
البريد الإلكتروني
عنوان الموقع الإلكترونيwww.indianembassyrabat.com

 

ان VisaHQ.ma تقوم بتوفير خدمة التأشيرة لجميع الجنسيات المقيمين في مصر لمساعدة المسافرين في التقديم الكترونيا على تأشيرات سفر الى جميع دول العالم بشكل افتراضي. عن طريق استخدام أحدث الوسائل التكنولوجيا والغير مقارنة بالغير يمكن للمسافرين التقديم على التأشيرة ببساطة عن طريق تعبئة استمارة موحدة و100% استمارة الكترونية بدون أي أوراق.
التوجه : كما يستوحى من اسم العلامة التجارية المسجة لشركة VisaHQ نحن نقوم بتوفير خدمات مستندات السفر. نحن متخصصين في الامتياز في مجال واحد من العمل وهو ما نقوم به على أفضل وجه. على غير المثل فيما تقوم به الشركات الأخرى في مجالنا فقد قررنا الا نقوم بعرض خدمات لعملائنا مثل تأجير هاتف خلوي او بطاقات أتصال او حبوب لمعالجة تأثير السفريات الطويلة الخ. كجزء من خدمات VisaHQ للمسافرين نحن نقوم بتوفير خاصية الوصول الى اكثر قاعدة بيانات شاملة في العالم لمعرفةمتطلبات الحصول علي تأشيرة , قاعدة بيانات معلومات الجمارك الغير مقارنة و أكبر دليل للسفارات والقنصليات ي العالم وأشملها أيضا. لمعرفة المزيد عن تاريخ VisaHQ من فضلك راجع تاريخ الشركةو صفحة الحقائق.
  • الخدمة
  • ابتكار
  • بساطة
  • الأمن
ان VisaHQ توظف مجموعة مختلفة من المحترفين واللذين يمكن الاعتماد عليهم. كما أنهم متخصصين في تخطي جميع العوائق والحواجز البيروقراطية المفروضة على المسافرين الدوليين. وهم يعرفون طريقهم لتخطي هذه العقبات ليس فقط من برامج التدريب المهني والإدارة الفعالة، ولكن ايضا من خلال ثروة من الخبرة الشخصية والمشتركة. وباختصار، فإن الشركة وموظفيها ألزموا أنفسهم لأعلى معايير الكفاءة المهنية والتفاني والاحترام.

متطلبات تاشيرة السفر

الجنسية

الوجهة

أحصل علي الأداة الأنVisaHQ.ma

https://www.facebook.com/VisaHQ