بالفيديو فضائح وخروقات في سوق الجملة للخضر والفواكه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطوان.. سوق الجملة للخضر والفواكه سجل ارتفاعا في المداخيل خلال سنة 2020

سجلت مداخيل سوق الجملة للخضر والفواكه بجماعة تطوان ارتفاعا خلال سنة 2020 بلغت نسبته حوالي 5,73 في المائة مقارنة مع سنة 2019.

وأفادت مذكرة إخبارية لجماعة تطوان أن مداخيل هذا المرفق الجماعي خلال السنة الماضية سجلت ارتفاعا “ملحوظا”، حيث فاقت 37,15 مليون درهم، أي بزيادة قدرها 2,01 مليون درهم مقارنة مع المداخيل المسجلة بهذا المرفق الجماعي سنة 2019، والتي بلغت 35,14 مليون درهم.

وأضافت الجماعة الحضرية لتطوان أن مداخيل سوق الجملة سجلت تحسنا ملموسا بالرغم من “التوقعات بتراجع مداخيل الجماعات الترابية بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وسجلت مداخيل سوق الجملة بتطوان ارتفاعا مهما خلال أشهر الحجر الصحي، خاصة شهر ماي الذي حقق عائدات قدرها 3,78 مليون درهم، يليه شهر يوليوز (3,3 مليون درهم) ثم شهر أكتوبر (3,27 مليون درهم).

وعزا المصدر نفسه هذا الأداء إلى “استراتيجية الجماعة التي وضعتها بتنسيق مع كافة المتدخلين للنهوض بهذا المرفق الهام والرفع من مردوديته، والتي عملت على تنزيلها إدارة سوق الجملة وشركاء الجماعة في تدبير خدمات هذا المرفق، من وكلاء ومجلبين وتجار وموظفي المربعات وكذا مستخدمي نقل البضائع وغيرهم من المتدخلين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً