فيديو العميد مصطفى الغاشي يستقبل التهاني في حفل تنصيبه

https://www.facebook.com/mustapha.elghachi

تم صباح  الأربعاء 16 أكتوبر 2019،  بقاعة الدكتور محمد الكتاني حفل تنصيب العميد  الدكتور مصطفى الغاشي  عميدا لكلية الأداب والعلوم الإنسانية خلفا للدكتور محمد سعد الزموري بحضور عدد كبير من الشحصيات من مختلف التخصصات  العلمية و الفكرية .

و ترأس الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق مراسيم التنصيب، بحضور نائب رئيس جامعة عبد المالك السعدي والعميد السابق لكلية الأداب والعلوم الإنسانية، ومحمد العمراني بوخبزة عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، ورئيس جماعة تطوان محمد ادعمار، ورئيس المجلس العلمي، وباشا مدينة مرتيل ، و مديرالحي الجامعي، ورؤساء المصالح الخارجية، وأعضاء الطاقم التقني والإداري بالجامعة، ومجموعة من الطلبة والطلبات.

هذا وسبق للدكتور مصطفى الغاشي، أن شغل منصب نائب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، ويشغل أيضًا عددًا من المهمات الأكاديمية في هذه المؤسسة، منها منسق لـ”ماستر” شمال المغرب المتوسطي، ومسؤوليات أخرى في عدد من المنتديات والإطارات الجامعية المختصة.

وتزخر سيرة الغاشي بالعديد من الدراسات والمقالات الأكاديمية في التاريخ الحديث، نشرت في عدد كبير من المجلات العربية والمغربية المحكمة.

جريدة شمال بوست:    حفل تنصيب عميد كلية الآداب و العلوم الإنسانية بمرتيل

تقرير جريدة الدار :  مراسيم حفل تنصيب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمرتيل

تقرير جريدة صدى تطوان : تنصيب الدكتور مصطفى الغاشي عميدا لكلية الاداب والعلوم الانسانية بتطوان

تقرير جريدة شمالي:  كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان تحتفل بتنصيب مصطفى الغاشي عميدا لها

من الأرشيف / مواضيع سابقة للدكتور الغاشي:

د مصطفى الغاشي المغاربة والبحر في الفترة المعاصرة نموذج محمد داود

مداخلة الدكتور مصطفى الغاشي في ندوة ‘البطالة الجامعية و الحلول المقترحة