فتح باب التسجيل في عضوية ” المتدرب الصحفي” لسنة 2020

فتح باب التسجيل  في عضوية ” المتدرب الصحفي” لسنة 2020

أعلن الإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة عن فتح باب التسجيل لسنة 2020 في برنامج عضوية ” المتدرب الصحفي”، والذي سيتيح لأعضائه فرصة ليكونوا جزءاً من مشروع تكوين صحفيين شباب 2019-2022 الذي سيشكل علامة فارقة في تاريخ الإعلام بالعالم عقب افتتاح أبوابه للشباب.

ويحظى ” المتدرب الصحفي ” بمجموعة متنوعة من المزايا الحصرية، وسيشكل جزءاً أساسياً من المجتمع الإعلامي النابض بالحيوية.

وينظم الإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة على مدار العام برنامجاً مميزاً من الفعاليات والأنشطة والأحداث والتكوينات النظرية والميدانية والتي ينحصر حضورها فقط على الأعضاء، ويشمل ذلك الزيارات الميدانية للمؤسسات والمنشآت الإعلامية.

ويقدم الإتحاد لأعضائه فرصةً استثنائيةً مجاناً في التكوين والتأطير للشباب عبر العالم، حيث يعتمد على آخر ما يمكن للشباب الاشتغال به في سوق الشغل، يكفي استيفاء الشباب الشروط القانونية للولوج إلى عالم الإعلام والإتصال.

وقال الإعلامي اليزيد الفحل، رئيس سفراء الإعلام بالعالم إن هذا المشروع منصة فريدة تحث على التنوير الإعلامي ، كما تشجع على خوض غمار الاستكشاف والتجارب الجديدة عنطريق التكوين المستمر، معرباً عن الثقة التامة بأنه سيجسد مكاناً مثالياً للالتقاء والتواصل بين أعضاء مجتمع عالمي يضم المهتمين بالشأن الإعلامي وسط أجواء التفاهم الثقافي المتبادل والانفتاح على المؤسسات الإعلامية الأخرى.

ويتبنى الاتحاد نهجاً يعزز التبادل والتواصل الشخصي مع الشباب، كما يشدد على أهمية الدور الحيوي للإبداع وحب الاستكشاف والاطلاع، ويعزز شغف دائم لدى الشباب نحو التعلم ونهل المعرفة عبر التكوين المستمر.