الأوروعربية للصحافة

دعوة للعموم

دعوة للعموم

Euro-Mediterranean Network of Journalism and Tourism

يتشرف الصحافي برهون حسن رئيس اللجنة التحضيرية لـ :

للشبكة الأورو عربية  للصحافة و السياحة

 

دعوة الرأي العام المغربي عامة و سكان  جهة تطوان من عموم المواطنين للمشاركة والحضور للجمع العام التأسيسي الدي سينعقد بقاعة الإجتماعات بقصر البلدية وسط تطوان مساء السبت 20 أبريل 2019 ابتداءا من الساعة الرابعة مساءا ؛

ضمن فقرات الجمع العام :

  • تقديم كلمات و عروض مختلف المشاركين .
  • عرض فيلم من إنتاج :  نادية الحميدي و إخراج : حسن برهون.
  • تلاوة دوافع وأرضية التأسيس  التي سيتقدم بها رئيس اللجنة التحضيرية الصحافي برهون حسن الحاصل على الماستر المتخصص في السياحة ليقدم عرضا عن رسالة الماجستير التي أنجزها في الصحافة السياحية ثم سيتطرق لآليات توظيف الصحافة و الإعلام لخدمة و تطوير الفكر و الحركة السياحية المحلية و الوطنية بأبعادها العالمية وارتباطها الو ثيق بالتنمية بمفهومها العام و الشامل  و سيقدم عن البحث الدي أنجزه بجامعة محمد الخامس حول التنمية الغقتصادية و الإجتماعية في 8 قطاعات استراتيجية .
  • عرض نادية الحميدي عن  برنامج الأمم المتحدة للألفية بأهدافه العشر تماما كما هو مسطر في القانون الأساسي للشبكة الدي سيوزع على الحضور قبل التداول فيه .
  • فتح الترشيحات للمكتب الإداري و باقي هياكل الشبكة بشكل ديموقراطي، شفاف ، نزيه حر و متحرر ، بدون شروط و بلا قيود .

في تصريح لبريس تطوان صرح الإعلامي حسن برهون أنه يعتزم تكريم شخصيات و منابر إعلامية على رأسها جريدة بريس تطوان التي يهنئها بالدكرى العاشرة للتأسيس وهي الجريدة الاولى بتطوان التي أغنت تجاربه الإعلامية ، كما سيكرم أبناء المدينة الدين ساعدوه في تجاربه الصحافية التي توجها بالدراسات العليا في مجال الصحافة. ما تجدر الإشارة إليه أن جميع الحاضرين سيعتبرون الأعضاء المؤسسين الأوائل و سيتمتعون بامتيازات متعددة في المجالين الصحافي و السياحي و سيكونون أعضاء الهيئة الفخرية أعلى هيئة داخل الشبكة .

Réseau EURO ARABE
دعوة للعموم للإنخراط في التأسيس Réseau EURO ARABE
مع اقتراب موعد الجمع العام التأسيس للشبكة الأوروعربية للصحافة و السياحة ؛ ثم إحداث صفحة للتسجيل و الإنخراط و استقبال كافة الإقترحات و الترشيح لإنتخابات أعضاء المكتب المسير عبر الصفحة الرسمية:
https://www.facebook.com/groups/EuroArabe
ReseauEuroArabe@groups.facebook.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.