كورونا .. الرئيس الأمريكي يتلقى الجرعة الرابعة
تلقى جو بايدن جرعته الثانية المعززة من لقاح فايزر المضاد لكوفيد-19، اليوم الأربعاء 30 مارس 2022، بعد خطاب مخصص لسياسته لمكافحة الوباء.
وأكد الرئيس الأمريكي البالغ 79 عاما بعد أن تلقى الجرعة المعززة الثانية في البيت الأبيض أمام الإعلام “إنها غير مؤلمة أبدا”.
وتلقى بايدن الجرعة الأولى من لقاح فايزر في دجنبر 2020 والثانية في يناير 2021 ثم أول جرعة معززة في نهاية دجنبر.
وطبق بذلك فورا القرار الذي اتخذته وكالة الأدوية الأمريكية الثلاثاء.