جريدة بريس ميديا PRESS MEDIAS
الشبكة الأوروعربية للصحافة والسياحة
الرئيس المسؤول النقيب الدكتور حسن برهون
0661.07.8323
00212.618.022.880
facebook.com/EuroArabe
جريدة بريس ميديا PRESS MEDIAS
الشبكة الأوروعربية للصحافة والسياحة
الرئيس المسؤول النقيب الدكتور حسن برهون
0661.07.8323
00212.618.022.880
facebook.com/EuroArabe
Recover your password.
A password will be e-mailed to you.
أجرى وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، اليوم الأربعاء بتونس، مباحثات مع سمو الشيخ سيف بن زايد أل نهيان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وهمت هذه المباحثات التي جرت على هامش أشغال الدورة الـ 39 لمجلس وزراء الداخلية العرب، سبل تعزيز التعاون بين البلدين.
كما استعرض الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك، مبرزين العلاقات الممتازة التي تجمع البلدين.
ويترأس السيد لفتيت، الوفد المغربي المشارك في أشغال هذه الدورة والذي يضم على الخصوص السادة مولاي إدريس الجواهري، الوالي المدير العام للشؤون الداخلية، ومحمد مفكر، الوالي مدير التعاون الدولي بوزارة الداخلية، ومحمد الدخيسي، والي الأمن، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، مدير مكتب أنتربول المغرب، ورئيس مكتب الاتصال لدى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.
PRESS MEDIAS
barhon.hassan@gmail.com
0661078323
Recover your password.
A password will be e-mailed to you.