الأوروعربية للصحافة

شركة “ريان اير” الايرلندية تطلق أول خط بين بولونيا وأكادير

أعلنت شركة الطيران الأيرلندية “ريان إير” عن افتتاح خط جوي جديد، اعتبارًا من الشتاء المقبل، يربط أكادير وبولونيا في إيطاليا، وهو واحد من سبعة خطوط جديدة في مدينة إميليان رومانيا، وفقا لمجلة “air journal”.

وأشارت المجلة الى أن هذا الخط الجوي ينضاف إلى الرحلات المجدولة بين بولونيا وفاس لنفس الفترة برحلتين أسبوعياً، مضيفة أن الشركة ستؤمن من 2 نونبر 2021 إلى 26 مارس 2022 رحلتين أسبوعياً بين قاعدتها في أكادير المسيرة ومطار بولونيا غولييلمو ماركوني ، على متن بوينج 737-800 بسعة 189 المقاعد.

و تم تحديد مواعيد مغادرة الطائرة يومي الثلاثاء والسبت على الساعة 6:45 صباحًا للوصول في الساعة 11:20 صباحًا في إيطاليا، بينما ستقلع رحلات العودة الساعة 11:45 صباحًا لتهبط في الساعة 2:20 مساءً في المغرب.

وذكرت مجلة Air-Journal أن هذا الرابط هو جزء من برنامج Ryanair الشتوي في المغرب، وهو برنامج يتكون من أكثر من 120 مسارًا و 300 رحلة أسبوعيًا مع اتصالات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا.

و قال الرئيس التنفيذي لشركة Ryanair ، إيدي ويلسون، في بيان: “بصفتنا شركة الطيران الرائدة في إيطاليا، يسعدنا الإعلان عن ستة مسارات شتوية جديدة إلى أكادير وستوكهولم وفاس ونورمبرغ وسانتياغو وسرقسطة ، في جزء من عملية بولونيا الشتوية 21”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.