منحة استثنائية لأرامل ومتقاعدي موظفي الأمن الوطني

بمناسبة حلول عيد الأضحى الذي سيصادف يوم الأربعاء 21 يوليوز 21021 خصصت المديرية العامة للأمن الوطني منحة مالية استثنائية لفائدة أرامل ومتقاعدي الأمن الوطني وذلك في إطار دعم الخدمات الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة محمد السادس لموظفي الأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعن مصادر مطلعة ذكر بلاغ للمديرية العامة أن صرف هذه المنحة تأتي تنفيذا لتوجيهات المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي القاضية بتدعيم الخدمات الاجتماعية المقدمة لأرامل ومتقاعدي الأمن الوطني حيث تم تخصيص مبلغ 1500 درهم لفائدة 3500 أرملة و2000 درهم لفائدة 400 متقاعد من أسرة الأمن الوطني ممن يتقاضون معاشات تقاعد تقل عن 2000 درهم في الشهر.

ومن نفس المصدر أن هذه المبادرة السنوية تأتي تكريسا للرعاية الممدودة والعناية الموصولة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لهذه الفئة العزيزة من أسرتها الكبيرة وذلك في إطار العرفان والامتنان وتوطيد التواصل مع أسر موظفي الأمن الوطني الذين تقاعدوا أو وافتهم المنية وهم يقدمون أعمالا جليلة لقضايا أمن وطنهم ومواطنيهم.

كما تأتي هذه المبادرة ذات الطابع الاجتماعي والإنساني يضيف البلاغ في سياق تنزيل التعليمات الملكية السامية القاضية بالنهوض بالأوضاع الاجتماعية لأسرة الأمن الوطني قاطبة ممارسين ومتقاعدين موظفين وذوي الحقوق.

العربيةEnglishFrançaisDeutschEspañol