فتح باب الترشيحات لجائزة الصحافة الجهوية

أعلن المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال، عن فتح باب التسجيل والترشيحات، لجائزة المعهد للصحافة الجهوية في نسختها الأولى، في الفترة الممتدة ما بين 04 إلى 12 من فبراير الجاري.

ويأتي تنطيم هذه الجائزة بحسب بلاغ المعهد، للتنويه بإنتاجات المنابر الإعلامية الجهوية والوطنية التي تهتم بقضايا جهة بني ملال خنيفرة، ولتكريم الصحافيين والمراسلين الذين يشتغلون محليا، ومن أجل تحفيزهم على المزيد من العطاء، وأيضا لإحياء روح التنافس الإيجابي بهدف تقديم منتوج إعلامي جهوي مهني يحترم أخلاقيات المهنة، ولتشجيع الإعلام الجهوي على انتاج الأجناس الصحفية الكبرى.

وسيتضمن حفل الدورة الأولى لجائزة الصحافة الجهوية التي سيعلن عن الفائزين بها يوم 28 فبراير الجاري، بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال، تتويج أفضل عمل صحفي يتحدث عن الجهة في التلفزيون والإذاعة والصحافة الإلكترونية والورقية.

وسيخصص المعهد خلال هذه الدورة عدة جوائز للصحافيين المشاركين عن جهة بني ملال خنيفرة الذين سيقدمون أحسن عمل صحفي، فضلا عن جوائز أخرى للصحافيين المشاركين وطنيا بعمل إعلامي عن الجهة، كما ستخصص جوائز أخرى للطلبة والتلاميذ.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة تحكيم هذه الدورة ستتكون من خبراء وإعلاميين وصحافيين الذين سيعملون على اختيار أفضل الأعمال الإعلامية التي تتحدث عن جهة بني ملال خنيفرة.