عصابة البوليساريو تهدد خبيرا إسبانيّا بالاغتيال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عصابة البوليساريو تهدد خبيرا إسبانيّا بالاغتيال

توصل بيدرو إغناسيو ألتاميرانو، الخبير السياسي الإسباني، المعروف بمواقفه المدافعة عن مغربية الصحراء، تهديدات بالقتل عبر شبكات التواصل الاجتماعي أطلقها عنصران من البوليساريو، حيث قدم على إثر ذلك شكاية عبر محاميه إلى قاضي التحقيق بمحكمة مالقا.

وأعتبر محامي إغناسيو ألتاميرانو في شكايته أن ”هذه الوقائع هي في غاية الخطورة لأنها تشكل تهديدات حقيقية وبالغة الخطورة ضد موكلي ألتاميرانو المهدد بالقتل”، مشيرا إلى أن مواقف وتصريحات الخبير السياسي الإسباني بشأن قضية الصحراء المغربية هي من تقف وراء ردة فعل هذين العنصرين من البوليساري، مطالبا بمحاكمة هؤلاء الأفراد بتهمة التهديد بالقتل والتشهير.

وقال إغناسيو ألتاميرانو ”بصفتي مدافعا عن السلام العالمي أعربت عن موقفي من قضية الصحراء وقلتها مرارا وتكرارا إن البوليساريو هي ضالة ومنحرفة ولا تمثل الصحراويين ” مشيرا إلى أن ” هذه التصريحات تزعج البوليساريو ومن يدعمها خاصة في إسبانيا كما أنها تفضح وتعري أكاذيبهم”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً