سلطات سبتة تمدد اغلاق ” تارخال” وتنسف توقعات استئناف الحركة في فبراير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قررت السلطات الإسبانية؛ تمديد ابقاء معبر “باب سبتة” مغلقا في وجه حركة المرور؛ خلال شهر فبراير المقبل؛ لأسباب تتعلق بالحالة الوبائية.

وبحسب صحيفة “الفارو دي سونا”؛ التي تبث من مدينة سبتة؛ فإن حركة العبور نحو باقي الاراضي المغربية؛ عبر معبر “تراخال”؛ لن تكون ممكنة مع حلول الشهر المقبل؛ عكس ما ذهبت اليه توقعات في وقت سابق أشارت إلى احتمال فتح المعبر خلال فبراير.

تكون ممكنة مع حلول الشهر المقبل؛ عكس ما ذهبت اليه توقعات في وقت سابق أشارت إلى احتمال فتح المعبر خلال فبراير.

ويندرج تمديد اغلاق معبر باب سبتة؛ ضمن قرار يشمل جميع النقاط الحدودية الرابطة بين المغرب واسبانيا؛ بما فيها معبر مدينة مليلية.

وعزت السلطات الاسبانية؛ قرارها؛ الى عدم استقرار الحالة الوبائية الكنسمة بتفشي فيروس كورونا في إسبانيا ودول الجوار؛ ما يقتضي الاستمرار في أعمال التدابير الإحترازية.

وبتمديد اغلاق معبر باب سبتة؛ يكون هذا الإجراء قد شارف على استيفاء عام كامل من دخوله حيز التنفيذ جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً