الجامعة تنعي اللاعب السابق للمنتخب الوطني محمد أبرهون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توفي ،اليوم الأربعاء، اللاعب السابق للمنتخب المغربي وفريق المغرب التطواني لكرة القدم ،محمد أبرهون عن عمر 31 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ لها، الراحل ” الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما أنه لعب لفريق المغرب التطواني قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف”.

وكان الراحل قد التحق بالفريق الأول لفريق المغرب التطواني في موسم 2009-2010، ثم أكمل الموسم معارا لنادي شباب الريف الحسيمي في 2010، ليعود إلى ناديه الأم، حيث خاض أربع مباريات خلال موسم 2010-2011.

وحمل محمد أبرهون القميص الوطني المغربي لأول مرة سنة 2010، حيث توج رفقة المنتخب المغربي بوصافة بطولة إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، و كان ضمن المشاركين رفقة المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

كما خاض الراحل تجارب أوروبية في السنوات الأخيرة، مع نادي موريرينسي البرتغالي، وكانت آخر محطاته مع نادي ريزي سبور التركي.

وفاة اللاعب الدولي المغربي السابق محمد أبرهون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً