الأوروعربية للصحافة

منصة “ويجو” للمسافرين والمكتب المغربي للسياحة في شراكة جديدة للترويج لوجهة المغرب

أعلنت Wego، أكبر سوق سفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم الثلاثاء عن شراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) لـ”عرض سحر البلد” للجمهور العالمي.

وحسب بيان صحفي للشركة، ستمكن منصة Wego المسافرين من جميع أنحاء العالم من “استكشاف أغوار المغرب الخفية من خلال تجارب افتراضية غامرة وبرامج سياحية مخصصة واقتراحات مصممة خصيصًا لتناسب تفضيلاتهم الفريدة”، حسب بيان الشركة الصحفي.

ستساعد الشراكة بين Wegoوالمكتب الوطني المغربي للسياحة، حسب ذات البلاغ على تعزيز صناعة السياحة في المغرب وتعزيز جاذبيتها كوجهة سفر متنوعة وحيوية.

وعبّر المدير التجاري الرئيسي والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند فيويجو (Wego)، مأمون حميدان، عن حماسه للشراكة الجديدة، قائلاً: “نحن متحمسون للانطلاق في هذه الشراكة مع المكتب الوطني للسياحة المغربي”.

وأكد ذات المسؤول أن التعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة سيكون “ملهمًا وجاذبًا للمسافرين عالميًا، حيث سيجذبهم نحو عجائب المغرب”.

لفت إلى أن ويجو (Wego)، لاحظت زيادة ملحوظة بنسبة 39٪ في البحث عن المغرب على منصتها مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث تم تسجيل أكثر من 2 مليون بحث حتى الآن، مضيفا “نتطلع إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع المكتب الوطني المغربي للسياحة”.

وأبرز البيان الصحفي أن السياحة في المغرب تمنح مجموعة متنوعة من التجارب التي تلبي جميع أصناف السفر، مما يجعلها وجهة صيفية مثالية، موضحا: “بالنسبة لعشاق التاريخ والثقافة، فإن استكشاف المدينة القديمة في مدن مثل مراكش وفاس أمر لا بد منه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.