الأوروعربية للصحافة

حفل تكريم قيدومي الصحافة

 

بلاغ صحفي

حفل تكريم قيدومي الصحافة بالرشيدية و إطلاق منبر جهوي في نسختيه الرقمية والورقية

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرشيدية / على الساعة الرابعة والنصف مساءً

 

تستعد مؤسسة درعة تافيلالت للصحافة والإعلام، لتنظيم حفل فني تكريمي لعدد من قيدومي الصحافة والاعلام بإقليم الرشيدية، و إطلاق جريدة”الجهة8″ الالكترونية و إصدار جريدة “أخبار الجهة الثامنة” الورقية، يوم الجمعة 03 مارس 2023، على الساعة الرابعة و النصف مساءً.

و ينظم هذا الحفل، بحضور أعلام معروفة في الصحافة والاعلام بجهة درعة تافيلالت، تكريسا لثقافة الاعتراف و رغبة من القائمين على التنظيم في توثيق المسار الإعلامي لجهة درعة تافيلالت، و جعله مادة للتاريخ و مرجعا في الصحافة الجهوية بهذه الجهة.

و يأتي هذا الحفل، من أجل دعم مبادرة الإطلاق الفعلي لجريدة “الجهة8” في نسختها الإلكترونية، بعد زهاء سنة ونصف من البث التجريبي لها، مع الاعلان عن إصدار جريدة ورقية نصف شهرية تهتم بشؤون الأقاليم الخمسة لجهة درعة تافيلالت، في مجالات السياسة و المجتمع والاقتصاد و الرياضة و الصحة و التعليم و غيره.

و سيعرف هذا الحفل تكريم وجوه إعلامية معروفة بإقليم الرشيدية، على أمل جعل هذا التكريم، حدثا سنويا يمتد إلى أقاليم ميدلت و تنغير و ورزازات و زاكورة، وهي الوجوه التي كان لها الأثر البارز في المكون الاعلامي الجهوي منذ أواخر اقرن الماضي، بالإضافة إلى الاعلان عن مجموعة من المبادرات الموضوعاتية التي سيجري تنفيذها خلال السنة الجاري من طرف المؤسسة.

و ستواكب مؤسسة درعة تافيلالت للصحافة والإعلام، باعتبارها تنظيما مهنيا، المنابر الاعلامية المنضوية تحت لواءها، في تدبير بنياتها الإدارية و الاقتصادية و تقديم حلول تعزز من وجودها و تتيح لها الاشتغال في ظروف جيدة بما يخدم تنمية المجال الجهوي و مصالح المجتمع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.