وزارة الصحة : مرضى كورونا يمكن أن يصابوا بالفيروس عدة مرات !
أكدت وزارة الصحة المغربية ، أن الحالات التي أصيبت مرات عدة بفيروس كورونا في المغرب نادرة جدا لكنها موجودة.
ويرى خبراء أن الأشخاص الذين يصابون بفيروس كورونا ثم يتماثلون للشفاء يصبحون محصنين ضد العدوى، لأنهم يكتسبون أجساما مضادة تستطيع المقاومة في حال تعرضت للعدوى مرة أخرى.
وتقوم فكرة “المناعة الجماعية” على مبدأ مفاده أن من يتعافى من كورونا يصبح في مأمن من الفيروس، لكن هذا الأمر غير مؤكد بشكل يقيني حتى يومنا هذا.