الأوروعربية للصحافة

الأمن الوطني يشرع في توقيف وتغريم مواكب الأعراس التي تزعج المواطنين

شرعت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، مؤخرا، بفرض تشديدات على السيارات المرافقة لمواكب الاعراس والتي تتعمد الإفراط في المنبهات الصوتية واستعمال الشهب الاصطناعية والمفرقعات الصوتية،  ما يتسبب في إزعاج المواطنين وتعريض حياة الآخرين للخطر.

وحسب مصادر مطلعة، فإن فرق السير و الجولان و فرق النجدة و الفرق الامنية المختلطة،  قامت بتدخلات،أسفرت عن توقيع مخالفات وغرامات في حق 5 سيارات مخالفة كانت مرافقة لأحد مواكب الزفاف بساحة المسيرة بطنجة في ساعات أولى من صباح اليوم الخميس.

وأضافت ذات المصادر، أن مصالح ولاية امن طنجة، لن تتساهل في تطبيق القانون على المخالفين والمزعجين لسكينة و طمانينة للمواطنين وزوار مدينة طنجة خلال مرافقتهم لمواكب الاعراس او مرتكبي التفحيط في الاماكن و الشوارع العمومية.

وقد تم في هذا الصدد، وفق المعطيات المتوفرة حجز عدد مهم من السيارات بالمحجز البلدي و الدراجات النارية الكبيرة اثر ضبطها من طرف عناصر المرور و فرق الدراجين التابعين لولاية امن طنجة في حالة مخالفة صريحة مع القانون و توقيفهم لتعديهم على سلامة المواطنين و تعريض انفسهم للخطر .

ووضعت ولاية امن طنجة،  خططا للتدخل المباشر و الآني  لضبط المخالفين و زجر مواكب الاعراس و الالعاب البهلوانية بالسيارات والدراجات النارية بالشارع العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.