الأوروعربية للصحافة

بالإجماع.. عبد الله العلام رئيسا لجماعة تانوغة

بعد أن تقدم كمرشح وحيد لرئاسة المجلس الجماعي لتانوغة ،تمكن عبد الله أعلام ،عن حزب التجمع الوطني للأحرار ،من الفوز برئاسة المجلس المنتمي لإقليم بني ملال ،بإجماع جميع أعضائه المقدر عددهم ب 20 مستشارا جماعيا.
إلى ذلك ،تم التوافق خلال جلسة الإنتخاب التي عقدت صباح اليوم الإثنين 20 شتنبر الجاري  ،على حصول مصطفى احديدو على النيابة الأولى للمجلس ،باسو قاسي على النيابة الثانية ،صالح الحضري النيابة الثالثة و مريامة العمري على النيابة الرائعة ،فيما أسندت كتابة المجلس للحسين الماموني، ينوب عنه حسن منتصر.
و مباشرة بعد انتخابه على رأس الجماعة الترابية لتانوغة ،عبر أعلام ،الذي كان يشغل بالمناسبة منصب نائب رئيس الجهة خلال الولاية المنتهية ،عن شكره العميق لكل أعضاء المجلس على الثقة التي وضعوها في شخصه ،و التي اعتبرها تكليفا قبل أن تكون تشريفا.

كم جدد أعلام دائما شكره لسكان الجماعة و الناخبين على الثقة التي منحوها له ،مؤكدا أنه سيكون رئيسا للجميع ،و ليس فقط للدائرة التي صوتت عليه ،واعدا اياهم ببذل قصارى جهده لتأهيل الجماعة و الدفاع عنها و البحث عن شراكات من شأنها الرقي بها في المستقبل ،و ذلك بنهج مقاربة تشاركية مع جميع أعضاء المجلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.