الأوروعربية للصحافة

تغازت تطرد كل الأحزاب من جماعتها وتعيد بوهريست إلى رئاستها

مرة أخرى تجدد تغازوت ثقتها في حزب التجمع الوطني للأحرار وبأغلبية مطلقة، لم تترك لكل الأحزاب التي تنافست بهذه القلعة السياحية أي مقعد، كلهم أصبحوا خارج الجماعة ودخلها الأحرار بنسبة مائة بالمائة، 16 مقعدا من أصل 16 المقررة بتراب الجماعة.

وبناء على هذه النتيجة انتخب أعضاء التجمع الوطني للأحرار الرئيس المنتهية ولايته محمد بوهريست رئيسا لولاية ثانية على التوالي، حيث صرح بأنه ممنون للساكنة التي منحت الثقة لحزبه ، كعربون وعرفان على ما تم إنجازه خلال الولاية السابقة.

وأكد بوهريست لأحداث أنفو أنه وبعد تجديد الثقة في حزبه سيتم الانكباب على خدمة الجماعة، وإطلاق أوراش التنمية بجميع ربوع تغازوت، وأن هذه النتيجة تعكس الثقة في المجلس السابق، تعطيه الطمأنينة من أجل مواصلة العمل على خلق مشاريع أخرى والاهتمام بمشاكل وقضايا تغازوت.

ونوه بوهريست بكون الحزب هو الأول بالجماعة، والأول إقليميا وجهويا ووطنيا إلى جانب اكتساح الغرف المهنية، وهذا سيجعلهم مطمئنين بأن نتائج تنموية مهمة ستجنيها تغازوت من خلال عمل جماعي سينجز، سيكون عند تطلعات الساكنة،.وخلص بوهريست أن استثمارات ضخمة بتغازوت تم التوقيع عليها. ومشاريع أخرى في الطريق.

انتخاب الرئيس والمكتب بتغازوت جاء على الشاكلة الآتية.

الرئيس: محمد بوهريست

النائب الاول: محمد بودونيت.

النائب الثاني: تمسلت محمد.

النائب الثالث: فيصل اوجع.

النائبة الرابعة: السعدية الموز.

كاتب المجلس: لحسن. السعدي.

نائبته: فاضنة اخشاشا.