المغرب وإسبانيا … إلتزام بإقلاع و انتعاشة اقتصادية بعد جائحة كورونا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون, “ارانشا غونزاليس لايا”, في جديد التعاون الاقتصادي بين المغرب واسبانيا, أن البلدين ملتزمان ” بالاقلاع و الانتعاشة الاقتصادية لما بعد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد ”.

وأبانت وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون, أن ” إسبانيا والمغرب ملتزمان ثنائيا على نحو كامل بدعم وتعزيز الإقلاع و الانتعاشة الاقتصادية لما بعد كورونا حيث سيكون الاجتماع رفيع المستوى المقبل مناسبة لتجسيد وجعل هذا الالتزام حقيقة واقعية ”.

وقالت غونزاليس لايا , انه من المقرر عقد اجتماع يوم 17 دجنبر في العاصمة الرباط هدفه ” منح الأولوية للقضايا التي توجد بشأنها اتفاقيات بين المغرب وإسبانيا ” من أجل التوصل إلى ” تحقيق نتائج ملموسة ”.

لتضيف لايا إلى أن ” جدول الأعمال المقرر لإنجاح هذا الموعد سيتم تحديده في إطار التفاهم الجيد والمناخ الإيجابي القائم بين البلدين ” .

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً