الأوروعربية للصحافة

دعوة للمشاركة استمارة للتمدرس عن بعد

دعوة للمشاركة في هذا البحث العلمي حول ثأتيرات الحجز الصحي و الاشتغال الذهني ( الذاكرة ) و شكرا

الحجر الصحي واضطرابات الإشتغال الذهني

يتقدم الفريق العلمي الجامعي المشرف على هذه الدراسة الميدانبة بجزيل الشكر والعرفان لكن ولكم على مشاركتكن (كم) في الإجابة عن أسئلة هذه الاستمارة، التي تأتي في إطار مشروع علمي الغاية منه التساؤل حول كيفية التعامل مع التمدرس عن بعد وتعليم الأبناء في المنزل أثناء فترة الحجر الصحي.

هذه الاستمارة موجهة إلى الأباء والأمهات (غير المدرسين والمدرسات) الذين هم في وضعية حجر صحي مع أبنائهم ويقومون بتدريسهم أثناء فترة الحجز الصحي.

يتطلب الأمر الإجابة عن كل الأسئلة المقدمة في هذه الاستمارة؛ والتي تستغرق حوالي 20 دقيقة من وقتكم (كن)؛ وذلك بشفافية وصدق لما في ذلك من قيمة علمية لهذا البحث. كما نتعهد بكون الإجابات والمعطيات التي تقدمونها سرية ومجهولة المصدر ولن تستخدم في شيء آخر غير هذا البحث.

وفي حالة كنت مدرسا للابتدائي أو الإعدادي أو الثانوي وتهتم بهذه الدراسة فإننا نناشدك عدم المشاركة في تعبئة الاستمارة، وإن كان لك اهتمام بهذه الدراسة يمكن مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي:

badidimoulay.touhami@uit.ac.ma / أو البريد الإلكتروني j.elouafa@um5s.net.ma

ملاحظة إن معطيات هذه الاستمارة تحترم شروط السرية العلمية فالمشاركة في تعبئة الاستمارة لا تتطلب تقديم أية معطيات شخصية كيفما كانت.

للمشاركة في هذا البحث المرجو الضغط على الرابط أسفله
https://forms.gle/Kf9Ynqkg6oEdjHVQ7

شكرا لكن ولكم على تعاونكن وتعاونكم مع فريق البحث المتكون من الأساتذة
ذ.جمال الوفى
ذ.الباديدي مولاي التهامي
ذ. محمد البقالي
ذ. سفيان أزواغ