رئيس كوريا الشمالية يرفع التحدي!
فادت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن رئيس كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، قال إن بلاده “ستواصل تطوير قدرات هجومية قوية، وتعزيز قواتها الاستراتيجية”.
وكان ذلك أثناء “زيارته للعاملين المشاركين في أكبر اختبار صاروخي تجريه بيونغيانغ”. تؤكد ذات الوكالة.
وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت، يوم الخميس الماضي، اختبارا لأكبر صاروخ باليستي عابر للقارات.