بعد حوالي 3 أشهر.. نقابة للممرضين تستغرب عدم تسليمها وصل الإيداع وتعلن مراسلة لفتيت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سجلت النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة باستغراب كبير التأخر المبالغ فيه لمنحها وصل الإيداع، رغم استيفائها جميع الشروط القانونية، ومرور أكثر من 84 يوما على وضع الملف القانوني.

 

وطالبت النقابة في بلاغ لها بالتطبيق السليم للقانون واحترام الآجال القانونية بتسريع الإجراءات أمام هذا البطء غير المفهوم وغير المقبول، معلنة مراسلتها لوزير الداخلية باعتباره المسؤول الأول عن مصالح وزارة الداخلية، لحثه على تفعيل القانون.

وأشارت النقابة إلى أن الآلاف من الممرضين وتقنيي الصحة انخرطوا فيها، وقد عقدت جمعها التأسيسي بتاريخ 7 نونبر من السنة الماضية، بمدينة الرباط وفق الإجراءات القانونية، وفي احترام للبروتوكول الصحي، ووضعت ملفها القانوني بولاية الرباط في 23 نونبر، لكنها ولحدود اليوم لم تتوصل بوصل الإيداع.

وعبرت النقابة عن استيائها الشديد، واستعدادها، ومن ورائها آلاف الممرضين والتقنيين، لاتخاذ كل السبل القانونية، وكل الأشكال النضالية المشروعة ذودا عن حقوق الشغيلة التمريضية، داعية الممرضين إلى الاستعداد للخطوات المقبلة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً