الإعلام التنموي والصحافة الداعمة للتنمية، في محاضرة الباحث في الدكتوراه حسن برهون رئيس الشبكة الأوروعربية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
تحقيقا للنهج الجديد و الاستراتيجية الحديثة التي وضعتها
الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب،
وشرعت في تفعيلها على أرض الواقع، و من ضمنها تأسيس منصة التدريب و التكوين في رحابها وإشهاره على نطاق واسع  لأجل النهوض بالقطاع المهني و تعزيز القيم المعرفية والتنموية، و تعزيز الجسور التي بينها و بين المجتمع داخليا وخارجيا من خلال رسالتها التوعوية و التنموية، ومن خلال تحصين ممتهني القطاع من الآفات المهنية و السلوكية، وأيضا تزويدهم بكل ما يمكن تحقيقه في المجال العملي.
وفي هذا السياق فإن الجمعية الوطنية للوكيل العقاري قد انكب فريق منها على توسيع دائرة المعطيات الهادفة بمشاركة أساتذة و دكاترة و موثقون و محامون و طلبة جامعيون و غيرهم.
وإلماما بالموضوع فإن الاستراتيجية الحديثة قد لقيت إقبالا واسعا من طرف المهنيين وذلك من خلال مشاركتهم و رغبتهم الملحة في دوام و استمرارية هذه الأنشطة عبر جميع الوسائل الإعلامية المتاحة لتقوية مدارك الجميع،و أيضا عبر التواصل المباشر حسب كل جهة على حدى.
ومن بين الأنشطة التي ستعرض يوم الثلاثاء 16فبراير 2021 عبر الواتساب بمنصة التكوين على الساعة التاسعة ليلا. محاضرة
حول الإعلام التنموي والصحافة الداعمة للتنمية، والتي سيلقيها الباحث في الدكتوراه حسن برهون رئيس و مدير عام الشبكة الأوروعربية.
رجل إعلامي باحث في الدكتوراه علم النفس الاعلامي
له تجارب عديدة و متنوعة في شتى المجالات منها مجال الصحافة و الإعلام.
كونوا جميعا في الموعد مع إثبات الحضور وشكرا.
عن اللجنة المشرفة على المنصة.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً