أكبر تجمع لمساندة فلسطين في المغرب يطرد البي جي دي من صفوفه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لم تمر سوى أيام قليلة على اعلان عزيز الرباح عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قبوله بزيارة إسرائيل في حالة اذا قررت الدولة ذلك، حتى أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تجميد عضوية حزب العدالة والتنمية في صفوفها.

السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، قررت في اجتماعها المنعقد بتاريخ 10 فبراير 2021 تجميد عضوية حزب العدالة والتنمية بالمجموعة، “مع التأكيد على اعتزازها بكل المناضلين داخل هذا الحزب الذين عبروا بوضوح عن رفضهم وإدانتهم الصريحة لكل الخطوات التطبيعية واستمرارهم في مقاومة التطبيع والعمل على فرض التراجع عنه”.

وجاء في بلاغ للسكرتارية، “إنطلاقا مما عرفه المغرب من خطوات تطبيعية مدانة بالتوقيع على اتفاقية التطبيع من طرف رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ومن مبادرات وتصريحات لبعض قيادات الحزب متناقضة مع مواقف المجموعة الثابتة الرافضة لأي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ومع الصهاينة”.
السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية فيها احزاب مغربية وجمعيات وشخصيات حقوقية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشبكة الأورو عربية للصحافة و السياحة Réseau Euro Arab Press et Tourisme شبكة دولية : تنموية، حرة، مستقلة، عامة و شاملة. https://www.youtube.com/ProcureurRoi www.facebook.com/EuroArabe www.facebook.com/groups/EuroArabe 0661.07.8323

‫0 تعليق

اترك تعليقاً