الأوروعربية للصحافة

“فيفا” تصف حفل افتتاح الموندياليتو بـ “الرائع” ويشكر “طنجة العالية” على ليلة لا تنسى (صور)

وصف موقع “فيفا” الرسمي حفل افتتاح منافسات كأس العالم للأندية (الموندياليتو)، التي انطلقت مساء الأربعاء، بمدينة طنجة بأنه “حفل افتتاحي رائع يليق بكأس العالم للأندية”،

وعلق الحساب الرسمي لكأس العالم FIFA المختص بتقديم آخر الأخبار، والصور، المقابلات والألعاب الخاصة بهذا الحدث الرياضي الأول فى العالم، على حفل الافتتاح في تغريدة شكر فيها ” طنجة العالية على ليلة لا تُنسى في افتتاح كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022″

وانطلقت ، مساء يوم الأربعاء بالملعب الكبير لطنجة ،منافسات كأس العالم للأندية ، التي يحتضنها المغرب إلى غاية 11 فبراير الجاري بمدينتي الرباط وطنجة، بتنظيم حفل “استثنائي وباهر” مزج بين الحداثة والتقاليد المغربية العريقة.

وافتتح الحفل بتقديم وصلات غنائية تراثية وفنية من مختلف المناطق المغربية، والتي مزجت بين الماضي والحاضر وسلطت الضوء على غنى التنوع الثقافي وكرم الضيافة المغربية.

 

كما شهدت اللحظات القوية لهذا الحفل المتميز ، تقديم عروض فلكلورية رائعة بلمسة حداثية ، إلى جانب استعراض الخصوصيات التراثية لمختلف مناطق المملكة ، والتي لقيت استحسانا من طرف الجماهير التي حجت إلى الملعب.

Image

وتم ،بالمناسبة ، إبراز شغف الجماهير المغربية بكرة القدم ، مع عرض صور لمشاهد فرحة الجمهور المغربي احتفاء بالأداء المتميز الذي أبان عنه ” أسود الأطلس ” خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 .

وتواصل الحفل بكلمة مقتضبة للناخب الوطني وليد الركراكي نالت ترحيبا خاصا من طرف الجماهير ، وتكريم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيلي الذي وافته المنية مؤخرا.

Image

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن، الشهر الماضي، منح المغرب تنظيم كأس العالم للأندية 2022، لتكون بذلك المرة الثالثة التي يحظى فيها بهذا الشرف بعد دورتي 2013 و 2014.

يذكر أن نسخة كأس العالم للأندية ستعرف مشاركة الوداد الرياضي، ريال مدريد ، الأهلي المصري، الهلال السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، فلامنغو البرازيلي ،سياتل ساوندرز الأمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.